شروحات

أفضل 10 مواقع لتحميل صور عالية الجودة بدون حقوق

مواقع مجانية لتحميل صور بجودة عالية وبدون حقوق

الحصول على صورة شخصية أو صورة خاصة بمشروع تجاري أو فني، لم يعد صعبا أو معقدا كما كان في السابق، فإذا كنت تبحث عن صورة متميزة، تستخدمها للمتجر الإلكتروني أو نشرها على صفحتك الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، بدون أن تتقيد بحقوق النشر والطباعة والملكية، فإننا نقدم لك قائمة تضم أفضل 10 موقع لتحميل صور عالية الجودة بدون حقوق بجودة عالية، تناسب جميع الأنشطة والتخصصات والمجالات المختلفة.

أفضل 10 موقع لتحميل صور عالية الجودة بدون حقوق

إذا كنت صاحب متجر إلكتروني أو مدونة، وتبحث عن برنامج أو منصة تحمل من خلالها الصور المجانية بجودة عالية، وبدون علامة مائية، أو تريدها للاستخدامات الشخصية، أو كنت مصمم ولديك الطموح في أن تمتلك عدد متنوع من الصور في المجالات المختلفة، فإننا نقدم لك أفضل 10 موقع لتحميل صور عالية الجودة بدون حقوق أو انتهاك للملكية الفكرية، لا تخف يمكنك أن تستعين بأي من هذه البرامج الآن دون خوف، فمالكي هذه المواقع يسمحون لك بتحميل أي صورة بكل سهولة ودون شروط.

1. موقع Freerange

يأتي في مقدمة قائمة أفضل 10 موقع لتحميل صور عالية الجودة بدون حقوق بعد أن تسجل العضوية به، عضوية مجانية 100%، تستطيع أن تحمل أي صورة تريدها مهما كانت طبيعتها وجودتها، على درجة عالية من الدقة والوضوح، وبدون أن تضطر لدفع أي مبلغ مالي، مهما بلغت جودة الصورة.

تستطيع أن تستخدم الصورة للأغراض التجارية للمشروعات المختلفة، والمواقع الإلكترونية المختلفة أيضا، فإذا كنت مصور أو مصمم، فإن هذا الموقع المجاني يعطيك الفرصة حتى تحقق أرباح من العمل عبر الإنترنت، ومشاركة أرباح جوجل أدسنس، يسهل عليك البحث عن صورة تريد تحميلها، اكتب الكلمة المفتاحية الرئيسية المستهدفة، وخلال ثواني ستحصل على الصورة مجانا.

2. موقع Pexels

أهم وأفضل موقع لتحميل الصور مجانا بالجودة العالية، ظهر هذا الموقع وبدأ عمله خلال عام 2015، وأصبح بضم قاعدة البيانات القوية وعدد ضخم من الصور المجانية، التي تساعدك كمصمم أو كاتب محتوى أو مُبرمج في أن تعثر على الصورة المناسبة لمشروعك مجانا وبجودة عالية، وتصميم وإنشاء مشروع متميز واحترافي.

يتميز عن المواقع الأخرى لا يعرض الصور فقط، ولكنه يدعم خاصية الحصول على صور أكبر المصورين العالمين والمصممين بدون حقوق ملكية أو علامات تجارية، يوفر لك أيضا عدد من مقاطع الفيديو الاحترافية لتستخدمها دون حقوق الطباعة والنشر.

3. موقع Unsplash

لا يمكن أن نتحدث عن أفضل 10 موقع لتحميل صور عالية الجودة بدون حقوق دون الإشارة لهذا الموقع المتميز، الذي أسسته شركة كرو أكبر شركات التسويق عبر شبكة الويب، تم تصميمه ليحقق أحلامك في العثور على الصورة المناسبة لمشروعك، والصور ذات الجودة العالية والواضحة بدون رسوم.

أفضل موقع لا يفرض حقوق النشر والملكية والعقوبات عليك عند اختيار أي صورة، لتستخدم أي صورة تريدها بسهولة وبنقرة واحدة، من خلال كتابة عنوان الصورة في مربع البحث، والانتظار حتى يتم فلترة الخيارات، وعرض الأكثر صلة بما تريده.

4. موقع Flickr

يضم هذا الموقع المكتبة الضخمة والمتميزة، التي تضم عدد كبير من الصور المجانية، يضم عدد لا حصر له من الصور في المجالات والتخصصات المختلفة، كل الصور المتاحة عليه ذات جودة عالية، يسهل عليك التجول بين أقسام الموقع المختلفة، وتسهيل خطوات تحميل الصورة بنفس جودتها، تم تصميمه بالواجهة البسيطة والمتميزة لتتعامل معه بحرية ودون أية صعوبات، اكتب اسم الصورة في خانة البحث، واتركه يبحت عن الخيارات المناسبة لك، بدون حقوق ملكية.

5. موقع Burst

يأتي ضمن قائمة أفضل 10 موقع لتحميل صور عالية الجودة بدون حقوق يتبع شركة شوبيفاي الشهيرة، وهي أكبر منصة عالمية لتصميم وإدارة المتاجر الإلكترونية المختلفة، يوفر لك قاعدة البيانات الضخمة مع أكثر من 2000 صورة، لتتمكن كمسوق أو صاحب متجر، أو مصمم وكاتب محتوى، أن تستخدم الصورة التي تريدها بسهولة، دون خوف من حقوق الملكية وقيود التحميل واستخدام الصور المتاحة على مواقع الإنترنت.

يوفر لك هذا الموقع المتميز المكتبة التي تضم عدد كبير من الصور المناسبة للأنشطة ومجالات العمل المختلفة، سواء كنت تريد أن تستخدمها بشكل شخصي على منصات السوشيال ميديا المختلفة، أو رفعها على متجرك الإلكتروني مع وصف المنتجات أو نشر معلومات عن الخدمة أو المنتج الذي تقدمه، يوفر صور تصل جودتها في بعض الأحيان إلى FHD.

6. موقع Gratisography

إذا كنت تبحث عن الصور الغريبة وغير المألوفة، أو تطرح دائما أفكارا خارج الصندوق، فأنت بكل تأكيد تحتاج لتصفح هذا الموقع لكي تختار الصور المتميزة والفريدة، التي تتميز بجودتها العالية والوضوح الشديد، يضم مكتبة كبيرة من الصور التي تحمل معاني ومغزى عميق، بتصميمات ينفذها أمهر المصممين على مستوى العالم.

حمل الصورة التي تريدها من خلاله الآن، واكتب اسم الصورة التي تريد الحصول عليها، لتستخدمها في مشروعك التسويقي مهما كانت طبيعته، وانتظر لتظهر لك مئات الصور المتميزة.

7. موقع Pixabay

إذا كنت تبحث عن أفضل 10 موقع لتحميل صور عالية الجودة بدون حقوق فأنت أمام مستودع الصور الذي لا حدود له، الآلاف من الصور ذات الجودة المختلفة، يمكنك أن تجمعها وتدمجها فيما بينها، مع أكثر من موقع استضافة في نفس الوقت، يوفر عليك الوقت والمجهود عند اختيار مجموعة الصور ذات الجودة العالية، التي تساعدك في إنجاز مشروعك، مع الصور الشخصية والتجارية الواضحة، والتي التقطها أو صممها أشهر الفنانين في العالم.

عبر هذا الموقع، ستحصل على حوالي 2 مليون صورة، من خلال صندوق البحث السريع والذكي، عبر كتابة الكلمة الرئيسية أو اسم وعنوان الصورة، لتظهر لك تشكيلة متميزة دون علامة مائية أو حقوق طباعة ونشر.

8. موقع Reshot

أفضل موقع تحميل الصور مجانا دون حقوق طباعة ونشر، موقع ممتاز وفعال يُمكنك من أن تحمل أي صورة تريدها بسهولة، مع المكتبة التي تحتوي على صور ملونة وأبيض وأسود بجودة فائقة الدقة، يعمل في هذا الموقع فريق من المطورين والخبراء لفحص أي صورة والتأكد أولا أنها دون حقوق، لتستخدمها وأنت مطمأن، في عملك أو تجارتك أو الاستخدامات الشخصية.

9. موقع StockSnap

أقوى مواقع التحميل للصور المجانية، مكتبة كبيرة وضخمة، تتضمن عدد كبير من الصور ذات الطبيعة الخاصة والمتميزة، لكنها تناسب جميع الأغراض التجارية والشخصية، الصور متاحة مجانا، ويتم تحديثه وتطويره أسبوعيا عبر نشر وإضافة الآلاف من الصور التي تستطيع أن تحملها بكل سهولة بنقرة واحدة، وخلال دقائق قليلة.

كافة الصور التي يدعمها حرة ولا تحتوي على شعار أو علامة مائية أو اسم مصورها، ادخل على الموقع وابحث عن الصورة التي تناسبك واستخدمها بصورة مباشرة.

10. موقع Freepik

يوفر لك الموقع عدد كبير من الصور أو الرسوم والرموز التوضيحية، بدون حقوق نشر وملكية، يمكنك أن تستخدم هذه المشروعات في المشروعات التجارية والأغراض الشخصية، لتشاركها مع أصدقائك، يضم مكتبة مع الباحث الذكي، والمرشحات المتنوعة، التي تساعدك على الحصول على ما تريده بالضبط.

مواضيع قد تهمك حول الربح : طرق الربح من الانترنت في مكان واحد

الخاتمة

قدمنا لك أفضل 10 موقع لتحميل صور عالية الجودة بدون حقوق تستطيع أن تحمل منهم مئات الصور خلال المرة الواحدة، بدون أن تحتاج لدفع رسوم مالية، أو التعرض لمشكلات بسبب التعدي على حقوق الملكية.

Irbah4U.com

محمد انونيموس، مغربي الجنسية، توجد لدي خبرة واسعة في مجال الربح ومجال المعلوماتية بحكم خبرتي الطويلة في الميدان، اشتغل في مجال التدوين من مدة طويلة، ولي العديد من الإنجازات الناجحة الحمد لله ومنها موقع اربح فور يو، ومالك ايضا للعديد من المواقع الناجحة في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من اربح فور يو

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading