مشروع مربح

أفضل 10 وظائف في الإمارات مع أعلى الوظائف أجرا

أفضل الوظائف في الإمارات

إذا كنت تخطط للسفر والعيش والعمل في دولة الإمارات، وتبحث عن وظائف اعلى اجرا في الامارات تساعدك على مواجهة الأزمات الاقتصادية، وعيش حياة كريمة في الخارج، فإننا اليوم نقدم لك أفضل 10 وظائف، تتزايد الرواتب الخاصة بها داخل الدولة عام بعد الآخر، مع أهم المهارات التي تتطلبها كل وظيفة، ومتوسط الراتب الذي يختلف حسب سنوات الخبرة والمهارة والمسمى الوظيفي.

وظائف اعلى اجرا في الامارات

إذا كنت تبحث عن وظائف اعلى اجرا في الامارات تستطيع معها أن تحصل على راتب شهري جيد، يلبي جميع احتياحاتك، ويساعدك في أن تحصل على مكانة مرموقة داخل الدولة، فإننا نقدم لك اليوم قائمة تضم أفضل 10 وظائف أعلى أجرا داخل الإمارات، يحرص الكثير من الوافدين على الالتحاق بها لعيش حياة كريمة، والالتحاق بأكبر وأشهر المؤسسات العالمية والمحلية داخل الدولة.

1. رئيس التسويق التنفيذي

تتصدر قائمة وظائف اعلى اجرا في الامارات نظرا للمهام المختلفة التي توكل إلى هذا الموظف داخل الشركة فهو المسئول عن جميع الأنشطة التسويقية والحملات الإعلانية للخدمة أو العلامة التجارية، وإدارة جميع الأمور الخاصة بها، واستخدام جميع طرق ووسائل التسويق الحديثة، توفر شركات الإمارات المحلية والعالمية متوسط رواتب عالي.
يتراوح راتب هذه المهنة بين 39.000 إلى 46 ألف درهم شهريا.

أهم الشركات التي يمكنك الالتحاق بها والحصول على هذه الرواتب:

  • شركة اليانز الدولية القابضة
  • كورونوكوبيا المحدودة
  • برايت فورتشن إف إم إس
  • ريكويست لحلول الاستشارات والموارد البشرية
  • استشارات تكنولوجيا المعلومات.

2. وظيفة القاضي

إذا كنت تبحث وظائف اعلى اجرا في الامارات فهذه المهنة ذات الطبيعة الخاصة، تتصدر قائمة الوظائف الأعلى أجرا خلال العام الجاري، بسبب صعوبة هذه المهنة التي تضع على عاتق صاحبها مسئولية شاقة، وضرورة الإلمام بالقوانين وبنودها وجميع أسرارها، فحياة الملايين من الناس أمانة بين يديه، فإذا كانت لديك سنوات خبرة طويلة، وترتبط دراستك بالقانون، فيمكنك أن تثبت جدارة وتلتحق بهذه المهنة داخل الإمارات.
متوسط الراتب شهريا لهذه الوظيفة بين 34.100 إلى 108 ألف درهم إماراتي، وترتفع الدخول سنويا، حسب الخبرة وتطورك داخل الوظيفة.

3. مسئول الشئون المالية

لا يمكن أن تحظى بهذه المهنة، إلا إذا كنت قادرا على اتخاذ القرار الصعبة والحاسمة في أي وقت، واتخاذ القرار السليم لإنقاذ الشركة ماليا من أية عثرات أو مشكلات تقع بها، يتمتع الملتحق بهذه المهنة بالمثابرة والصبر والحكمة، في التعامل مع كافة المسائل المالية الخاصة بالمؤسسة.
تحتاج الوظيفة للخبرة الواسعة والتي تمتد لسنوات طويلة، ليس في الأمور المالية فقط ولكن القانونية أيضا، والمهارات الخاصة باتخاذ القرارات الصعبة، عندما تمر الشركة بأزمة مالية ما، وهذا ما يجعلها المهنة الأعلى أجرا في الإمارات.
يبلغ متوسط الرواتب بها بين 25 إلى 59 ألف درهم شهريا، وأهم الشركات التي توفره هذه الرواتب الآن هانيول وبوما وريبل فوذز، وروبرت هاف، وسي بي آر إي.

4. الرئيس التنفيذي للشركات

لا يمكن للشركة مهما كان مجال تخصصها، أن تدير عمل ما بدون وجود الرئيس التنفيذي، فهو صانع القرار داخل الشركة، ويتحكم في مفاصل الشركة وكل ما يتم بها، وإدارة عمل جميع الموظفين والعاملين في القطاعات المختلفة، ورغم أن راتب هذه المهنة مرتفع للغاية، إلا أن ممتهنها تقع عليه مسئولية كبرى فهو المسئول الأساسي عن تطوير الشركة والحفاظ على الصورة الذهنية، وتحقيق أعلى درجات المنافسة بالسوق.
تشهد الشركات الوطنية والدولية ذات الجنسيات المتعددة، في دولة الإمارات إقبالا كبيرا على هذه المهنة، التي يبلغ متوسط الراواتب بها بين 24.100 إلى 76.600 درهم إماراتي، وأهم الشركات التي توفر هذه الوظيفة برواتب عالية، فرانك بورتر وإن بي آند إف، وإيدلمان الشرق الأوسط.

5. وظيفة أستاذ جامعي

قائمة وظائف اعلى اجرا في الامارات التي نقدمها لك اليوم، تضمن هذه المهنة التي تتوافر للمواطنين والوافدين بنفس الوقت، الحصول على راتب مرتفع ومُجزي، ومكانة اجتماعية مرموقة، فلهم الدور البارز والتأثير الأكبر على عقول الطلاب، وشخصياتهم وتخريج أجيال جديدة، تنخرط بسهولة مع سوق العمل، وتواجه بشجاعة جميع التحديات التي قد تواجههم.
متوسط رواتب هذه المهنة في الإمارات يتراوح بين 19.100 إلى 61.000 ألف درهم كل شهر، وتوفرها في كثير من الجامعات، أهمها الجامعة الأمريكية في دبي والعين والجامعة الكندية وجامعة أبوظبي.

قد يهمك: أفضل 10 وظائف في البحرين مع أعلى الوظائف أجرا

6. المحاماة

لا يجب أن نرتب قائمة وظائف اعلى اجرا في الامارات بدون الإشارة لهذه الوظيفة، فهي الأكثر طلبا داخل الإمارات خلال هذه الفترة، وأصبحت هذه المهنة مطلوبة بصورة كبيرة، ويبحث الكثير من العرب من دارسي القانون عن فرص للالتحاق بها في دبي أو أي من الإمارات الأخرى، للعمل في الشركات أو المنظمات الحكومية، وإدارة الشئون القانونية للشركة، وحمايتها من أية أعمال مشبوهة أو غير قانونية
يبلغ متوسط الرواتب بها 18.200 إلى 62.900 درهم إماراتي، وفقا للخبرة وعدد سنوات مزاولة المهنة، ومدى شهرة الشركة التي تعمل بها.

7. مدير موارد بشرية

الاتش آر أو مدير الموارد البشرية في أي شركة، أصبحت وظيفة مرموقة يتطلع الكثير من الشباب للالتحاق بها، هذه المهنة هي حجز الأساس في الشركة، فهو الشخص الذي يحدد رواتب الموظفين والعمال ويتابع أي مشكلة تواجههم ويحلها في الحال، أهم عوامل نجاح أي شركة ناشئة هو موظف الموارد البشرية، وتوكل إليه كثير من المهام، أهمها تطوير أداء الموظفين وبيئة العمل، وتوفير بيئة إيجابية وآمنة، ولهذا ترتفع رواتب هذه المهنة داخل الإمارات.
يبلغ متوسط رواتب مدير الموارد البشرية في الإمارات بين 18 إلى 24 ألف درهم شهريا.

8. موظف بمجال تكنولوجيا المعلومات

أهم وظائف دولة الإمارات الأعلى أجرا، التي ترتبط بتطور الصناعات وسيطرة تكنولوجيا المعلومات على العديد من المجالات في سوق العمل، ومتخصص تكنولوجيا المعلومات مسئول عن برمجة المواقع والمنصات، والمسئول عن أمن المعلومات الخاص بالشركة أو المؤسسة أيا كان تخصصها أو مجال العمل بها، ومطلوبة هذه المهنة بصورة كبيرة خلال السنوات الأخيرة، بكافة الشركات والمؤسسات بكافة أنحاء الإمارات.
يتراوح متوسط راتب هذه المهنة بين 17.300 حتى 51.100 درهم إماراتي

9. الطبيب

راتب الأطباء داخل الإمارات الأجانب والمواطنين، تختلف حسب التخصص أو المهارة أو الخبرة التي يتمتع بها الطبيب، وبصورة عامة فإن المجال الطبي في الإمارات يشهد طفرة وتطورا كبيرا خلال الفترة الحالية، وأصبح من السهل عليك أن تعثر على الوظيفة المرموقة في أي من المراكز الطبية والمستشفيات الحكومية والخاصة برواتب عالية، تتمثل فيما يلي:
الطبيب العام من 16.800 -80 ألف درهم
الجراح من 22 ألف – 36 ألف درهم
الطبيب النفسي من 25 إلى 32 ألف درهم
طب الأعصاب من 44 – 86 ألف درهم.

10. وظيفة مدير بنك

قائمة وظائف اعلى اجرا في الامارات التي نقدمها لك اليوم تضم هذه المهنة الشائكة والحساسة، فهو العمود الفقري للبنك والمسئول عن تطوره ونموه، والحفاظ على خصوصية العملاء وأموالهم، تحت حمايته ملايين بل مليارات، فيجب أن يكون حكيما ومثابرا وحكيم في اتخاذ القرارات، حتى يحافظ على سمعة البنك الذي يعمل به، ولهذا تمنح البنوك في الإمارات رواتب عالية لمديريها.
تتراوح الرواتب بين 16.900 إلى 55.400 درهم إماراتي.

قد يهمك: قائمة لجميع المشاريع في الدول الخليجية

الخاتمة
إذا كنت تبحث عن وظائف اعلى اجرا في الامارات لتلتحق بالوظيفة المناسبة لمجال دراستك وعملك، فإننا قدمنا لك قائمة تضم أهم المهن، التي حظيت بمكانة كبيرة بالدولة، وكل عام تزيد رواتبها بوتيرة متسارعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من اربح فور يو

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading