شروحات

افضل 10 مواقع لتحميل الخطوط العربية والإنجليزية مجانا

مواقع لتحميل الخطوط الإنجليزية مجانا

هل تبحث عن خط فوتوشوب مجاني يساعدك في إنشاء تصميم فريد من نوعه، سواء للاستخدام الشخصي أو لأغراض تجارية وترويجية؟ لا تريد أن تحصل على خط غير مرخص أو غير مضمون؟ يمكنك أن تعثر على الحل العملي  والمثالي من خلال تصفح افضل 10 مواقع لتحميل الخطوط العربية والإنجليزية مجانا والاختيار بين الآلاف من الخطوط المجانية، المناسبة لجميع أنواع التصميمات، لتحصل على تصميم جذاب  ولا مثيل له لمشروعك القادم.

افضل 10 مواقع لتحميل الخطوط الإنجليزية مجانا

إذا كنت من العاملين في مجال تصميم الجرافيكس أو تنفيذ الشعارات أو اللوجو، وتحتاج إلى التعرف على افضل 10 مواقع لتحميل الخطوط الإنجليزية مجانا التي تمكنك من أن تصل باستمرار إلى الحلول العملية، لتصمم الخطوط الجديدة والمتميزة والفريدة، لتحصل على تصميم أجمل وأفضل، ولكي تتمكن من اختيار أكثر من شكل خط أو تصميم مختلفين، نقدم لك أكثر من برنامج فوتوشوب للتصميم، لكل منهم خصائصه ومهامه المختلفة، والميزات الفريدة التي يقدمها لك، وكيفية الدخول على الموقع واختيار أنماط الخطوط بنقرة واحدة.

1. موقع Font Squirrel

يتصدر قائمة افضل 10 مواقع لتحميل الخطوط الإنجليزية مجانا الذي يمكنك أن تستخدمه في إنجاز المشروعات المختلفة، وتصميم شعارات للمتاجر والمشروعات التجارية المتنوعة، يضع العديد من الشروط لاستخدامه، حتى تضمن الحصول على تصميمات مضمونة وخطوط حصرية، دون أن تتعرض لمشكلة التعدي على الملكية الفكرية، يضم البرنامج عدد من الأقسام المختلفة ليسهل العثور على الخط الذي تريده، مع توافر عدد كبير من الخطوط الجديدة، وإضافة المزيد باستمرار، وجميعها خطوط مجانية.

2. موقع FontM

لا يمكننا التحدث عن افضل 10 مواقع لتحميل الخطوط الإنجليزية مجانا بدون الإشارة لهذا الموقع المتميز، يأتي بالكثير من التنظيم والتنسيق، يعمل باحترافية عالية وصورة متميزة للغاية، بالرغم من أنه لا يحتوي على الخطوط الأجنبية العديدة، إلا أن واجهة استخدامه مثالية وتضم عدد حصري من الخطوط، التي لن تجدها في أي موقع آخر، وسهولة تنزيل أي خط على جهازك مجانا.

يمكنك أن تتنقل بسهولة بين أقسام الموقع، وتصل للخط الذي تريده بضغطة زر واحدة، واستخدام الخط عشرات المرات بدون رسوم أو اشترطات صعبة، وستجد جميع المعلومات الخاصة بالموقع أسفل زر التحميل، وكذلك عدد تنزيلات البرنامج، لتتأكد من إمكانية استخدامه للأنشطة التجارية أو الشخصية لمشروعك الخاص.

3. موقع Google Fonts

أهم وأشهر برامج الخطوط الإنجليزية والعربية، يدعم العديد من اللغات المختلفة، يتبع شركة جوجل العالمية، يقدم لك عدد غير محدود من الخطوط، وفي كل يوم يزيد عددها حتى وصل لحوالي 1300 خط مجاني، يحتوي على واجهة الاستخدام المثالية سهلة الاستخدام، التي تساعدك في أن تبحث بسرعة عن الخط الذي تريده بصورة رائعة ومتميزة، وكتابة العبارات التي تريدها بكل سهولة، ومشاهدة المظهر النهائي للخط، مع مكتبة الخطوط الضخمة، وجميعها خطوط حاصلة على التراخيص الرسمية.

4. موقع FontSpace

إذا كنت تبحث بين افضل 10 مواقع لتحميل الخطوط الإنجليزية مجانا تستخدمه لأغراض التصميم الجرافيكي وتصميم الشعارات، فإن فونت سبيس خيارك المثالي، يحتوي على أكثر من 85 ألف خط إنجليزي مجانا دون رسوم أو اشتراكات تدفعها مقابل الحصول عليها، تتناسب مع الاستخدامات التجارية والشخصية، جميع الخطوط جذابة ومُبهرة للغاية، حتى تصبح راضيا عن التصميم الذي تريده، واجهة عصرية للغاية، وسهلة الاستخدام يشارك به أكثر من 3000 مصمم، وكل فترة تُضاف المزيد من الخطوط.

5. موقع DaFont

نشير إلى افضل 10 مواقع لتحميل الخطوط الإنجليزية مجانا ومن المهم التحدث عن هذا الموقع المتميز، الذي يقدم لك خطوط قوية واحترافية للغاية، وعلى مدار السنوات الماضية، نجح الموقع في أن يتصدر مواقع الخطوط الأجنبية، يحتوي على عدد من التصنيفات والأقسام، والحروف المرسومة بدقة متناهية، وسرعة تحميل أي خط على جهازك، استخدمه مجانا للأغراض التجارية المتخلفة، وحملات التسويق الاحترافية.

6. موقع Fontasy

موقع الخطوط المجاني الأشهر على مستوى العالم العربي والعالمي، يحتوي على حوالي 1000 خط مجانا، وفي كل فترة يتم إضافة المزيد من الخطوط الجديدة، وخطوط غريبة لن تجدها على أي موقع آخر، يتناسب مع جميع إصدارات الأجهزة، وإذا كنت تريد الحصول على خط غير معتاد لتصميم أكثر تفردا، رغم أن هذا الموقع غير احترافي بنسبة 100% إلا أنها يحتوي على خطوط خاصة للغاية، تعمل على جميع برامج الفوتوشوب بسهولة، وجميع برامج التصميم الأخرى.

7. موقع Behance

لا يجب إغفال هذا الموقع عند الحديث عن افضل 10 مواقع لتحميل الخطوط الإنجليزية مجانا فهو الموقع الأشهر والأكثر استخداما، يدخل عليه الآلاف من الزائرين على مستوى العالم، الخيار المثالي والأول للمصميين العرب المحترفين، يقدم لك الكثير من القوالب والنماذج والخطوط المختلفة، فكل ما عليك free font في خانة البحث الخاصة بالموقع، وانتظر لثواني حتى تحصل على العشرات من الخطوط المجانية، وأكثر ما يميز هذا وجود الخطوط الجميلة والأنيقة، المتوزعة على أقسام مختلفة لكل قسم فئة خطوط معينة، لها نفس الخواص والمواصفات، لا تتردد في تصفح هذا الموقع واختيار الخطوط المناسبة لجميع المشروعات التي تصممها.

8. موقع Gluk Fonts

موقع الخطوط الإنجليزية الأشهر، التي يختلف في واجهته والخطوط التي يوفرها لك، يمكنك أن تحصل على عدد كبير من الخطوط المُفرغة والملونة، وكذلك الخطوط العادية، ويمتلك هذا الموقع خطوط فريدة، تتناسب مع التصميمات التقنية والفنية المختلفة، واجهة استخدامه بسيطة للغاية لا تحتوي على أية تعقيدات، يصلح للاستخدامات الشخصية، وإذا أردت أن تحصل على أي خط تجاري من على الموقع، يجب أن يكون تحت تصنيف  Open Font License حتى تتمكن من استخدامه بسهولة.

9. موقع 1001 Free Fonts

أشهر خط إنجليزي مجاني في العالم، لا يقدم لك أكثر من ألف خط فحسب، ولكنه أصبح يدعم الخطوط المجانية التي تصل إلى أكثر من 10 آلاف خط مجاني، كافة الخطوط التي ستعثر عليها جذابة ورائعة، منها المزخرفة والاحترافية، التي تستطيع أن تصل إليها بمجرد الوصول إلى واجهة الاستخدام الرئيسية له، ستعثر على كثير من الفئات، أهمها الحروف الأبجدية التي تصل إليها بنقرة زر واحدة فقط.

10. موقع Fontspring

موقع متميز للغاية يضم عدد من الخطوط الجيدة والمتميزة للغاية، تستطيع أن تحمل أي خط تريده للبدء في مشروعك الخاص، وكل نوع خط ستعثر على جميع المعلومات الخاصة به والتراخيص وصفحة المصدر الخاص بالخط، كما أنه يوفر لك قوالب جاهزة ملونة وأبيض وأسود، لتصميم اللوجو والشعارات المختلفة بسهولة تامة، وبدون دفع اشتراكات شهرية.

اقرأ ايضا : طرق الربح من الانترنت في مكان واحد

الخاتمة

إصنع أجمل التصاميم بأجمل الخطوط من خلال افضل 10 مواقع لتحميل الخطوط العربية والإنجليزية مجانا الحاصلة على التراخيص الرسمية، لا تتطلب منك الاشتراكات الشهرية، لتحميل خطوط جديدة على جهازك.

Irbah4U.com

محمد انونيموس، مغربي الجنسية، توجد لدي خبرة واسعة في مجال الربح ومجال المعلوماتية بحكم خبرتي الطويلة في الميدان، اشتغل في مجال التدوين من مدة طويلة، ولي العديد من الإنجازات الناجحة الحمد لله ومنها موقع اربح فور يو، ومالك ايضا للعديد من المواقع الناجحة في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى