شروحات

حمل مجانا افضل 9 محاكيات للموبايل بدون انترنيت

محاكي الموبايل بدون انترنيت

إذا كنت تحب ممارسة الألعاب الإلكترونية المختلفة، التي تعمل فقط على نظام تشغيل اندرويد، أو تريد تشغيل تطبيقات الهاتف الذكي المختلفة على جهاز الكمبيوتر الشخصي لرؤية أوضح، وتصفح أكثر سلاسة، أو العكس تريد تشغيل أي برنامج أو ألعاب الكمبيوتر على هاتفك الأندرويد، تعرف اليوم على افضل 9 محاكيات للموبايل بدون نت تعمل معك بكفاءة عالية وبدون أن تدفع رسوم مادية شهرية، لتعثر على لعبتك المفضلة بجودتها الأصلية.

افضل 9 محاكيات للموبايل بدون نت

ستتعرف معنا على افضل 9 محاكيات للموبايل بدون نت تعمل بسهولة وسلاسة، حتى على الأجهزة الضعيفة أو ذات الإمكانات المتوسطة، محاكيات تسمح لك بتشغيل ألعالي الكمبيوتر والإكس بوكس والبلاي ستيشن، وأجهزة سوني، بكل سلاسة وبنفس جودة الصورة، مع توضيح مميزات وخصائص كل محاكي منهم.

1. محاكي Duckstation

يتصدر قائمة افضل 9 محاكيات للموبايل بدون نت يعمل على أجهزة ويندوز 10، يمنحك التجربة المثالية والمتكاملة لتجرب كافة الألعاب الأصلية، وتستمتع بالألعاب الكلاسيكية المتميزة، سواء على الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر، يقدم لك خيارات إعداد متنوعة، أكثر من 20 خيار، تفعله لتجعل اللعب أسهل، وخاصة العاب البلاستيشن، مثلما تلعبها على أجهزة سوني.

يحتوي المحاكي أيضا على الكثير من خيارات التحكم التلقائي، ولوحة المفاتيح الرقمية، محاكي بلاي ستيشن الذي يعمل على أجهزة ويندوز بكل سهولة، لتلعب أي لعبة فيديو قديمة أو حديثة، مع المزيد من الخيارات التي ستراها بمجرد الدخول على البرنامج، ليس ضروريا أن تستخدمها جميعا لتبدأ في اللعب.
تصفح موقع المحاكي الرسمي الآن من هنـــــــا.

2. محاكي ppsspp – psp emulator

أفضل المحاكيات المجانية للهواتف الذكية، يدعم تشغيل الألعاب بالجودة العالية، بدون وقوع أية مشكلات في اللعبة، وتحسين رسومات الألعاب وضبط الإعدادات الخاصة بالرسومات المتقدمة في اللعبة، من خلال تعديل ألوان ودرجات التباين في اللعبة، ودعم الأصوات بالجودة العالية، ليوفر لك تجربة صوت لا مثيل لها أثناء ممارسة الألعاب المختلفة.
يوفر لك هذا المحاكي الكثير من أزرار التحكم المختلفة، لتحقيق متعة أكبر أثناء اللعب، وتستطيع من خلال هذا المحاكي أن توقف اللعب وتستأنفه في أي وقت، ويتميز بأنه يقدم لك سرعات عالية في تحميل وتشغيل أي لعبة، مع واجهة الاستخدام الرئيسية التي تسهل عليك استخدام جميع ميزات المحاكي.
تصفح موقع المحاكي وحمله الآن من هنــــــــا.

3. محاكي dolphin emulator

أفضل المحاكيات القابلة للتطوير باستمرار مع توفيره عدد كبير من الخيارات، التي تساعدك في تشغيل ألعاب النينتدو وأجهزة WII عبر أجهزة الكمبيوتر، تم تطويره ليقدم لك عدد من الخدمات المتميزة بسهولة وبساطة شديدة، والعثور على أي لعبة تريدها، سواء كنت تلعب على أجهزة ماك أو ويندوز، وتم تطويره ليعمل على الأجهزة الذكية أيضا.
ادخل على موقع المحاكي من هنــــــــا.

4. محاكي citra emulator

يأتي ضمن افضل 9 محاكيات للموبايل بدون نت يعمل على أجهزة أندرويد المختلفة وجميع تطبيقاتها وألعابها، لتمارس أي لعبة سواء حديثة أو قديمة بسرعة كبيرة، ويتضمن هذا المحاكي عدد كبير من التحسينات على المستويات البصرية، لرفع جودة اللعب والوصول إلى نفس مستويات الجودة التي تجدها على أجهزة ناين تندو الشهيرة، من خلال قدرته على عرض شاشتين في نفس الوقت، وعرض الشاشة الكاملة، وتحديد أزرار التبديل بينهما.

تستطيع أن تخصص شاشة اللمس على البرنامج، لتجعلها مناسبة لرغبتك وطبيعة اللعبة أو التطبيق الذي تتصفحه، كما أنه يدعم عدد ضخم من الألعاب الجديدة مثل The Legend of Zelda: A Link Between Worlds وبوكيمون الشمس والقمر، وغيرهما من الألعاب الأخرى.
حمل المحاكي وتصفحه الآن من هنـــــا.

5. محاكي aethersx2 emulator

أفضل محاكي يُمكنك من لعب ألعاب بلاي ستيشن 2 على الهاتف الأندرويد، يحتوي على الكثير من الخصائص الفريدة والميزات الإضافية التي لن تجدها في أي محاكي آخر، وهي أنه يعمل بكفاءة عالية على الأجهزة الضعيفة ولكن ليست الضعيفة جدا، ولا يتضمن إعلانات مزعجة، تضطر لمشاهدتها حتى تتمكن من بدء اللعب.

يعتمد هذا المحاكي الجديد نسبيا، على يد التحكم التي تستخدمها بكل سهولة بدون أية صعوبات، وبدون أن تضطر أن تدفع مبالغ مالية، ومتاح عليه كثير من ألعاب الإثارة والمغامرات المختلفة، مع توافر خاصية حفظ مرحلة اللعب، لاستئناف اللعب في أي وقت.
حمل المحاكي الآن واستفيد من خصائصه المثالية من هنــــــــا.

قد يهمك: طرق الربح من الانترنت (10 طرق مضمونة للمبتدئين لربح المال)

6. محاكي Vita3k – Ps vita emulator

لا يجب الحديث عن افضل 9 محاكيات للموبايل بدون نت بدون الإشارة إلى هذا المحاكي، المتقدم الذي يقدم لك خدمة تشغيل ألعاب بي سي فيتا، وتم إصدار النسخة الخاصة بأندرويد حديثا، قبل ذلك كان يعمل على أجهزة ماك وويندوز فقط، الميزة الرائعة والمثالية، لتستمتع بالألعاب الحديثة والكلاسيكية، مع أحدث وحدات التحكم المحمولة على أجهزة سوني.

يسمح لك هذا المحاكي المتميز أن تستخدم عناصر التحكم المختلفة، عناصر افتراضية تظهر على الشاشة، وتوصيل وحدات التحكم من خلال اليو اس بي أو البلوتوث، واللعب مع الآخرين عبر شبكة الإنترنت، برنامج بمصدر مفتوح يشغل لك عدد من الألعاب المؤقتة المتاحة على الموقع الرسمي، مع ضمان اللعب بدون أية أخطاء أو خلل وعيوب.
تصفح موقع المحاكي وحمله على جهازك الآن من هنــــــا.

7. محاكي Skyline Emulator

أفضل المحاكيات التي تستطيع أن تستعين بها يحمل عدد كبير من المميزات التي نالت إعجاب آلاف اللاعبين والمستخدمين لتطبيقات الهاتف وأجهزة الكمبيوتر المختلفة، يتناسب مع كافة المراحل العمرية، حصد شهرة كبيرة وعالية وعدد تحميلات كبير على مستوى العالم، محاكي مجاني 100%، آمن على الاستخدام ولا يسبب أية أضرار على الجهاز.

يمكنك أن تستمتع بعدد كبير من الألعاب، وتشغيل ألعاب المحاكي بسهولة شديدة، والتحكم في إعدادات كل لعبة، وتحرير الرسومات لتحسن أي صورة أو مؤثرات صوتية باللعبة، المحاكي حجمه صغير لا يحتاج مساحة تخزين كبيرة لتحميله على الجهاز، مع سهولة تشغيله على الهاتف، بدون الحاجة إلى الحصول على إصدار جديد من الهاتف.
تصفح المحاكي واستخدمه الآن من هنـــــــــا.

8. محاكي Egg Ns Emulator

يأتي ضمن قائمة افضل 9 محاكيات للموبايل بدون نت يناسبك إذا كنت من عشاق ألعاب الفيديو، والألعاب الإلكترونية المختلفة، لا يؤثر على أداء البطارية، وتستطيع أن تستخدمه على جهاز الكمبيوتر وهواتف أندرويد المختلفة، لن تحتاج إلى أن تفرغ مساحة كبيرة على هاتفك لتحميل البرنامج على الجهاز، حجمه حوالي 45 ميجابايت.

يسمح لك هذا المحاكي لتشغيل ألعاب ناين تيدو، وممارسة الألعاب المختلفة مثل زيلدا وبوكيمون، وغيرهما من الألعاب المختلفة، بالجودة العالية واللعب بسلاسة دون أية صعوبات أو تعقيدات، تستطيع أن تحمله بسهولة وفي خطوات بسيطة، وتبحث عن لعبتك المفضلة، وفي دقائق ستبدأ في اللعب بسلاسة ووضوح.
ادخل على موقع المحاكي الرسمي من هنـــــــا.

9. محاكي ExaGear emulator

أهم المحاكيات التي تعمل على جهازك بدون روت، مجاني بنسبة 100% يمكنك أن تستخدمه لتفتح ألعاب الكمبيوتر المختلفة بسهولة تامة وتستخدمها وتمارسها على هواتف أندرويد دون عقبات، يتعامل البرنامج مع جميع إصدارات الهواتف وكذلك الأجهزة اللوحية، مع تسهيل ممارسة أي لعبة بدون التعرض للإعلانات المزعجة، لتحصل على تجربة لعب متميزة.

يأتي إليك المحاكي بالحجم الصغير الذي يناسب إمكاناتك، وذاكرة التخزين على الهاتف، آمن على الاستخدام تماما لا ينقل الفيروسات إلى جهازك أو يؤثر على أدائه، محاكي ويندوز الأسهل على الإطلاق، يوفر لك قائمة تضم عدد كبير من الألعاب التي تشغلها في وقت واحد بجودة صوت وصورة عالية.
حمل المتصفح الآن على موقعك من هنـــــــا.

اقرأ ايضا : طرق الربح من الانترنت في مكان واحد

الخاتمة
قدمنا لك قائمة تضم افضل 9 محاكيات للموبايل بدون نت تعينك على تشغيل أي لعبة أو تطبيق، من جهاز الكمبيوتر على هاتفك الذكي، وتحقيق أعلى درجات المرونة والسلاسة، عند ممارسة لعبتك المفضلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من اربح فور يو

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading