الربح من الانترنتشروحات

اربح من موقع مستقل $100 يوميا – شرح موقع مستقل (دليل شامل)

اربح من موقع مستقل mostaql

أصبح للعمل الحر مكانة متميزة بين جمهور الشباب في عالمنا العربي، ومعه تطورت العديد من مواقع العمل الحر المتخصصة سواء العربية أو الأجنبية، وأهمها منصة مستقل التي نجحت في أن تحقق شهرة واسعة في وقت قصير للغاية، وإذا أردت أن تنخرط في مجال العمل الحر، سواء بالكتابة أو التصميم أو تطوير المواقع، نقدم لك شرح موقع مستقل بصورة تفصيلية، والخدمات التي يقدمها وكيفية التسجيل عليه في دقائق قليلة ونصائح المستقلين التي تساعدك على تحقيق مزيد من الأرباح.

نبذة موقع مستقل mostaql

إذا كنت ترغب في زيادة الربح الشهري مع راتبك الثابت، وكنت تمتلك مهارة الكتابة أو التصميم أو تطوير مواقع الويب المختلفة، فيمكنك أن تلقي نظرة على موقع مستقل، والخدمات التي يقدمها، وبالتأكيد سمعت عن هذه المنصة الرائدة في مجال العمل الحر، نقدم لك اليوم شرح موقع مستقل والخدمات التي يقدمها، فهو المنصة العربية الأشهر التي تتبع شركة حاسوب، التي تستحوذ على عديد من مواقع العمل الحر أهمها خمسات.
هذه المنصة تساعدك إذا كنت من أصحاب المشروعات أو المهارات المختلفة، أو صاحب عمل على المنصة، أن تجد ما تبحث عنه، وتقوم بكثير من المهام والأعمال المختلفة في مجالات متنوعة في التصميم والكتابة الإبداعية، وفقا للتخصصات التي توفر المنصة العمل بها.

شرح موقع مستقل mostaql

يتكون الموقع من العديد من الأقسام الأساسية التي يجب أن تتعرف عليها كلها، قبل أن تنخرط في العمل به، وترفع مشروعك الخاص أو تقدم تصميماتك والمحتويات التي تكتبها لأصحاب المشاريع المتفاعلين على المنصة، تتمثل تلك الأقسام فيما يلي:

  • الصفحة الرئيسية التي تحتوي على جميع المشروعات الحديثة، وبعض المعلومات الخاصة بالموقع وطبيعته
  • المشروعات وهي الصفحة الأهم التي تستطيع من خلالها أن تبحث عن أي مشروع، وفقا لمجال عملك أو المواهب والمهارات التي تمتلكها، وتوضح أيضا الاسعار المتاحة لكل مشروع
  • المستقلين التي تتضمن كافة المستقلين الذين سجلوا على منصة مستقل، وتستطيع أن تبحث وفقا للمجال للمهارة أو الخبرة
  • قسم حسابي، وهي الصفحة التي تحتوي على جميع المعلومات الخاصة بحسابك، والمشروعات التي تقدمت للعمل عليها، والتي نفذتها أيضا.

عمولة موقع مستقل mostaql

يفرض الموقع مثل جميع مواقع العمل الحر، العمولة على كافة المدفوعات التي تتم على الموقع، ولكن هذه العمولة مقارنة بكثير من المواقع الأخرى، منخفضة للغاية، تبلغ حوالي 10% من قيمة المبلغ الإجمالية.

خدمات منصة مستقل

إذا أردت أن تبدأ في الانخراط في مجالات العمل الحر، وتبحث عن شرح موقع مستقل المفصل والمبسط، لتبدأ في التسجيل والعمل به، فالأهم أن تتعرف على أبرز الخدمات التي يقدمها لك هذا الفضاء الفسيح الذي يستوعب الكثير من المواهب والمهارات، وإنجاز الأعمال المختلفة لأصحاب المشروعات لإنجازها في وقت أقل، تقوم المنصة بدور وسيط بين مقدم الخدمة ومشتريها، وتضم عدد من المجالات المختلفة، منها البرمجة والكتابة للمقالات في التخصصات المختلفة، وإدارة حسابات السوشيال ميديا.
تقدم أيضا المنصة خدمات المنتجات الصوتية أو التعليق الصوتي، والدراسات والبحوث ودراسات الجدوى والتصميم الجرافيكي بجميع أنواعه، فبكل سهولة يمكنك كصاحب مشروع ما أن تضيف مشروعك الذي ترغب في إنتاجه والمدة المراد الإنجاز بها، والميزانية التي تتوقعها، ثم إرسال الطلبات للعامل الحر أو صاحب الموهبة والمهارة وفقا لتخصصه.

كيف يضمن موقع مستقل حقوقك؟

وأنت تبحث عن شرح موقع مستقل بالتأكيد تسأل نفسك، وكيف أضمن حقوقي إذا عملت في موقع العمل الحر هذا؟ وموقع مستقل يضمن لك حقوقك المالية، فلا تقلق كن مطمئنا لأنه عند إنشاء مشروع جديد ما أو تقديم عرض عليك أنت تحديدا، يكون الموقع هنا هو الوسيط بينك وبين صاحب المشروع، وتقديم الضمانات التي تضمن حقك المالي، ووضع بعض الشرط وبنود العقد والضمان التي توضح جميع تفاصيل الاتفاق، لتحصل على أموالك بمجرد تسليم المشروع لصاحبه.

قد يهمك: طرق الربح من الانترنت (10 طرق مضمونة للمبتدئين لربح المال)

خطوات التسجيل على منصة مستقل

نقدم لك شرح موقع مستقل وشرح طريقة التسجيل على الموقع، من خلال إنشاء حساب جديد عليه، لتبدأ في الربح منه، حسب المهارة أو الموهبة التي تمتلكها، فيجب عليك أن تتبع الخطوات التالية:

  • افتح حساب على المنصة من خلال حسابك على أي من منصات التواصل الاجتماعي، عبر الدخول على موقع المنصة الإلكتروني الرسمي من هنــــــا
  • أكد التسجيل على الحساب من خلال الرسالة التي ستصلك عبر البريد الإلكتروني الرسمي، الذي يتضمن رسالة التفعيل على المنصة بالعربي
  • تستطيع بعدها أن تبدأ في مباشرة عملك عليه
  • استكمل خطوات التسجيل على الملف الشخصي، من خلال ملء خاصة المعلومات الشخصية، الاسم وتاريخ ومكان الميلاد، والمهارات التي تتمتع بها، مع وصف بسيط لنفسك وما تستطيع أن تقوم به
  • ارفع صورة شخصية لك واضحة، وسجل رقم هاتفك المحمول المفعل.
  • أكد الهوية، وهذه خطوة مهمة؛ لأن مستقل يفرض على كل من يعمل به، أن يثبت هويته، من خلال صورة له وصورة لبطاقته الشخصية
  • يمكنك أن تنشر أعمالك بعد ذلك من خلال النقر على أيقونة أعمالي أو بروتفوليو
  • سيتابع أصحاب الأعمال والمشروعات حسابك، ويتواصلون معك في حالة رغبوا في تنفيذ مشروع يتماشى مع مهاراتك الشخصية.

كيف تبدأ العمل على منصة مستقل

بعد أن تعرفت على شرح منصة مستقل وشرح عملية الدخول وتسجيل الدخول عليها، يمكنك أن تبدأ العمل من الآن، من خلال تسجيل الدخول، وملئ المعلومات الشخصية، وإذا كنت صاحب مشروع، فيمكنك أن تضيف مشروعك الخاص عبر الضغط على “أضف مشروع، أما إن كنت صاحب موهبة وسجلت على المنصة لتحقيق الأرباح مقابل تنفيذ بعض المشروعات، فتستطيع أن تتصفح المشروعات، وتختار المشروع المناسب لك ولمجال عملك واهتمامتك.

كيف تسحب أرباحك من مستقل

نقدم لك الآن الطريقة التي تسحب من خلالها الأرباح بعد تنفيذ وإنجاز أي مشروع، على النحو التالي:

  • مستقل يسحب الأرباح كل أول أسبوع من الشهر وفقا لنظام المنصة، ولكن شرط أن تتخطى نسبة الربح 25 دولار، ويتم تحويل الأموال على حساب باي بال أو الفيزا كارد
  • المنصة الأكثر أمانا بين جميع منصات العمل الحر، فهي تتمتع بالمصداقية والأمانة، لأنها تتبع شركة حاسوب الرائدة في منصات الشركات العملاقة.
  • بعد أن ينتهي أصحاب المشروع من إتمام كافة عناصره، يُرسل للمراجعة من خلال فريق الدعم الفني المتخصص على الموقع، وخلال يومين أو أقل يُعرض المشروع على أصحاب العمل المستقلين على الموقع.

أهم نصائح المستقلين على منصة مستقل

نقدم لك بعض النصائح التي يقدمها لك المستقلين على المنصة، سواء أصحاب المشروعات أو أصحاب المهارات والمواهب، تتمثل فيما يلي:

  • يجب أن تطور مهاراتك باستمرار حتى تجذب كثير من أصحاب الأعمال والمشروعات المختلفة وتحقيق الأرباح.
  • قدم العروض المتميزة ذات القيمة، هذا الأمر سيساعدك في أن تفوز بتولي مهام المشروع وإنجازه في الموعد المحدد.
  • تأكد من أن العرض الذي تقدمه يتناسب مع تكاليف المشروع وطبيعته بصورة عادلة، ويعكس جودة المشروع الذي تقدمه
  • سلم العمل في الموعد المتفق عليه دون تأخير.
  • ابني السمعة الطيبة مع أصحاب المشروعات، لجذب مزيد من أصحاب المشروعات.

اقرأ ايضا : طرق الربح من الانترنت في مكان واحد

الخاتمة
قدمنا لك شرح موقع مستقل والخدمات التي يقدمها، وكيفية التسجيل عليه في خطوات بسيطة، بدون الحاجة لوسطاء، لتبدأ في جني الأرباح شهريا، وصقل مهاراتك ومواهبك المتعددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى