شروحات

شرح موقع RedotPay مع طلب بطاقة فيزا (دليل شامل)

دليل شامل لـ موقع RedotPay

إذا كنت تفضل الشراء عبر المواقع والمتاجر الإلكترونية المختلفة، وتبحث عن وسيلة آمنة وفعالة، لا تفرض رسوم كبيرة على كل عملية شراء، فإننا نقدم لك دليل شامل موقع RedotPay مع طلب بطاقة فيزا هذه البطاقة المتميزة، التي تجمع بين ميزات التكنولوجيا المتطورة، وتوفير عنصر الأمان والحماية لبيانات المالية، مع سهولة استخدامها، بطاقة افتراضية رائعة وموثوقة، تسهل كل عملية مالية تقوم بها، وتحقيق المزيد من المرونة عند الدفع، على موقع على إكسبريس وغيره من المواقع المشابهة.

مميزات بطاقة RedotPay

نقدم لك دليل شامل موقع RedotPay مع طلب بطاقة فيزا مع توضيح أهم المميزات التي تتمتع بها هذه الخدمة، قبل أن تتعرف على طريقة طلب الفيزا، تتمثل أهم تلك الميزات فيما يلي:

  • عندما تسجل لأول مرة للحصول على الفيزا، عبر رابط الإحالة، ستحصل على المكافأة النقدية، التي تصل إلى حوالي 5 دولارات.
  • لن تحتاج إلى الحصول على العنوان الأوروبي أو رقم الهاتف الأجنبي، لتحصل على البطاقة، يمكنك التقديم عليها من خلال العنوان الشخصي ورقم الهاتف الحالي.
  • تتميز هذه الخدمة بعدم اقتطاع العمولة، بعكس بطاقة باي بل التي تفرض رسوم على كل عملية شرائية تقوم بها.
  • تستطيع أن تشحن الفيزا بالعملات المشفرة، مثل بتكوين أو الإيثيريوم والـUSDC، وغيرهم من العملات الأخرى.

لماذا تختار تفعيل فيزا ريدوت باي؟

إذا أردت أن تحصل على دليل شامل موقع RedotPay مع طلب بطاقة فيزا وكيفية تقديم الطلب، فيجب أن تتعرف على الخدمات التي تقدمها لك هذه البطاقة، للتسوق أون لاين من علي إكسبريس والمتاجر المختلفة، وقبولها عند إطلاق الإعلانات أيضا، إلى جانب الخدمات الأخرى التالية:

  • تتيح لك هذه البطاقة، ميزة التفعيل الكلي للباي بال، وقدر أكبر من المرونة عند عمليات الدفع المتنوعة.
  • طلب الحصول على هذه الفيزا، يُكلفك فقط حوالي عشر دولارات، والكثير من المكافآت الترحيبية قيمتها 5 دولارات، لهذا لن تدفع إلا مبلغ 5 دولارات فقط، فهي أرخص بطاقات التسوق على الإطلاق.
  • استمتع بمدة صلاحية للبطاقة تصل إلى 3 سنوات.
  • لا تفرض عليك أية رسوم شهرية، فهي خيارك الأفضل إذا كنت تبحث عن بطاقة لا تفرض رسوم كبيرة.

دليل شامل لخطوات طلب بطاقة فيزا RedotPay

نقدم لك دليل شامل موقع RedotPay مع طلب بطاقة فيزا وخطوات الطلب الصحيحة، التي تضمن لك نجاح التسجيل منذ المرة الأولى، وطلب الحصول عليها والحصول على الهدية بقيمة 5 دولارات، يتم بخطوات بسيطة للغاية، عبر التسجيل عبر الموقع الرسمي، واتباع الخطوات الآتية:

1-حمل التطبيق الرسمي أولى خطوات الحصول البطاقة، تحميل التطبيق من خلال الولوج إلى الرابط الرسمي له عبر الإنترنت من هنــــــــا، وبعد الدخول عليه، اضغط على خيار إنشاء حساب جديد.

2. التسجيل والتحقق

التسجيل للحصول على الفيزا عبر الموقع الرسمي، يتم من خلال رقم هاتفك المفعل والحالي، ثم إدخال البريد الإلكتروني، وتعيين كلمة السر، ثم إدخال رقم التحقق المرئي الظاهر على الشاشة، لتستقبل الهدية بقيمة 5 دولارات، بمجرد الموافقة على الأحكام والشروط.

3. تفعيل رقم هاتفك

طلب الحصول على الفيزا لا يتم إلا بعد تفعيل رقم الهاتف، فهي الخطوة التي تلي عملية تسجيل الدخول، للتحقق من أن الرقم الهاتف مملوك لك وحدك، لذلك نوصيك بضرورة إتمام تلك الخطوة، قبل أن تستخدم الفيزا في أغراض الشراء المختلفة.

4. تأكيد الهوية

أمن حسابك الشخصي على الموقع، من خلال تأكيد الهوية، وملأ الحقول التي ستظهر أمامك على الشاشة، بالمعلومات الشخصية، ويجب أن تتأكد من صحة كل معلومة تدخلها قبل التأكيد، أمامك 3 خيارات لتأكيد الهوية، إما بطاقة الهوية الوطنية البيومترية، أو جواز سفرك السارية، أو رخصة القيادة.

5. التقاط صورة ذاتية

يجب عليك في هذه الخطوة أن تلتقط صورة شخصية، من خلال الكاميرا الأمامية، للتحقق من الهوية الشخصية، وهي أهم الخطوات التي يجب أن تتبعها لمصادقة الحساب وتفعيله بأمان.

6. طلب البطاقة

ستجد أمامك نوعين من البطاقات، إما البلاستيكية التي تطلبها وتصل إليك مقابل مائة دولار، أو الافتراضية ذات العشر دولارات فقط، ويمكنك أن تحصل عليها بصورة مباشرة وفورية من داخل التطبيق.

خطوات طلب فيزا RedotPay الافتراضية

إذا كنت لا تريد الحصول على الفيزا البلاستيكية، وتدفع مبلغ 100 دولار مرة واحدة، فيمكنك أن تحصل على البطاقة الافتراضية بسهولة، بعد تأكيد هويتك الشخصية، من خلال اتباعك الخطوات التالية:

  1. أضف العنوان الخاص بإرسال الفواتير على حسابك على الموقع، لتسهيل استخدامك للبطاقة في جميع المعاملات المختلفة.
  2. أكد رقم الهاتف إذا لك تكن قد أجريت هذه الخطوة عند التسجيل لأول مرة، لضمان أمان جميع المعاملات.
  3. قبل أن تقدم على طلب البطاقة، يجب عليك شحن الحساب على الموقع مقابل 10 دولارات.
  4. اشحن 10 دولار من منصة مثل باي بيت، من خلال النقر على المحفظة ثم اختيار الدولار كعملة رسمية.
  5. انقر على علامة + dépôt التي ستظهر أمامك على الشاشة.
  6. حدد برتوكول TRC20 من الخيارات الظاهرة أمامك، ثم انسخ العنوان من خلال منصة ريدوت باي.
  7. استخدم أي تطبيق للشحن وأرسل 11 دولار أمريكي، للعنوان المنسوخ أمامك على الشاشة، ورسوم هذه المعاملة 1 دولار أمريكي.
  8. بعد شحن حسابك اطلب البطاقة، واستفيد من مميزاتها المختلفة في الدفع إلكترونيا والتسوق إلكترونيا.

الضرائب المفروضة على بطاقة ريدوت الافتراضية

نقدم لك دليل شامل موقع RedotPay مع طلب بطاقة فيزا بخطوات بسيطة عبر الموقع الرسمي، وكذلك الرسوم التي تفرضها البطاقة الافتراضية على مستخدميها، وتُحدد بقيمة 1% على كل عملية شراء تقوم بها، ولا توجد ضريبة سوى ضريبة الشبكة للتحويلات، وهي الضرائب الثابتة على كافة التحويلات عبر الشبكات الرقمية، ولم يتم حتى الآن الضرائب السنوية أو الشهرية.

خطوات ربط بطاقة ريدبوت مع باي بال

إذا أردت أن تربط البطاقة مع المنصة العالمية الشهيرة باي بال، فتستطيع أن تقوم بهذا الأمر بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل على الموقع الرسمي لمنصة باي بال الرسمية من هنــــــــا.
  2. سجل دخول على الحساب الرسمي الخاص بك على المنصة.
  3. انقر على أيقونة الحساب من القائمة التي ستظهر أمامك على الواجهة الرئيسية للموقع.
  4. اختر قائمة المدفوعات والدفعات.
  5. انقر على خيار إضافة طريقة الدفع.
  6. اختر بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان.
  7. اكتب رقم البطاقة أو فيزا كارد ريدبوت باي.
  8. اكتب تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة.
  9. ادخل الـ CVC و CVV الخاص بالبطاقة، وتأكد من صحة المعلومات التي تدخلها.
  10. انقر على أيقونة حفظ.
  11. انتظر حتى تصلك رسالة على هاتفك الذكي، أو رسالة بريد إلكتروني، بها رمز التحقق المرئي، ورمز الباي بال، للتحقق من البطاقة.
  12. بعد أن تنتهي خطوات التحقق، يمكنك استخدام البطاقة للدفع على المتاجر الإلكترونية المختلفة، والتسوق أون لاين بحرية، مع خصم الضرائب بقيمة 1% على كل عملية شراء تقوم بها.

الخاتمة

قدمنا لك دليل شامل موقع RedotPay مع طلب بطاقة فيزا افتراضية من هذه المنصة المتميزة، لحرية التسوق أون لاين، وشراء المنتجات والسلع التي تريدها، بدون فرض رسوم عالية مثل المنصات الأخرى.

Irbah4U.com

محمد انونيموس، مغربي الجنسية، توجد لدي خبرة واسعة في مجال الربح ومجال المعلوماتية بحكم خبرتي الطويلة في الميدان، اشتغل في مجال التدوين من مدة طويلة، ولي العديد من الإنجازات الناجحة الحمد لله ومنها موقع اربح فور يو، ومالك ايضا للعديد من المواقع الناجحة في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى