الربح من الانترنتشروحات

أرخص استضافة قوية وموثوقة (بأقل من 2 دولار)

أرخص 3 استضافات قوية وموثوقة

أرخص استضافات قوية وموثوقة (بأقل من 2 دولار)، خلال الفترة الأخيرة أصبح الربح من الإنترنت هي وسيلة يعتمد عليها الكثير حتى أنها أصبحت وظيفة ثابتة للحصول على دخل ثابت شهريا، ومن أشهر طرق الربح من الإنترنت، إنشاء مواقع الويب لنشر محتوى ما على الإنترنت، ولكن من أجل نجاح موقعك، يتطلب الأمر الاشتراك في أحد استضافات المواقع التي تسهل عليك العمل على الإنترنت، وخلال السطور القليلة القادمة سوف نتعرف سويا على أرخص استضافات قوية وموثوقة (بأقل من 2 دولار).

ما هي استضافات المواقع؟

استضافة المواقع هي عبارة عن خدمة مقدمة من قبل جوجل من أجل مساعدة أصحاب المواقع على عرض المحتوى الخاص بهم على الإنترنت ويصل إلى عدد كبير من الزوار في جميع أنحاء العالم، كما أن مستضيف الموقع يمنحك مساحة كافية على الويب لنشر المحتوى الخاص بك، تعمل هذه الشركات باستخدام أجهزة كمبيوتر كبيرة جدا لها مواصفات خاصة بها مثل السرعات العالية وتضم هذه الأجهزة محتوى المواقع وهي التي يطلق عليها السيرفرات.

وتقوم فكرة هذه المواقع المستضيفة على البحث في جوجل، فعندما تقوم بالدخول إلى موقع ما، يعمل المتصفح بشكل تلقائي على إرسال طلب إلى الموقع المستضيف الخاص بالموقع الذي قمت بزيارته، وهنا يبدأ الخادم في عرض كافة نتائج البحث التي تتمثل في صفحات ويب متميزة تضم التصميم الجذاب والمعلومات التي بحاجة إليها.

أرخص استضافات قوية وموثوقة (بأقل من 2 دولار)

يبحث العديد من المقبلين على إنشاء مواقع إلكترونية عن استضافة مواقع رخيصة من أجل نشر المحتوى الخاص بهم باشتراك معقول، وفيما يلي نوضح لحضراتكم أفضل أرخص استضافات قوية وموثوقة (بأقل من 2 دولار)

1. استضافة هوستنجر Hostinger

واحدة من أقوى استضافات المواقع التي تتميز بالثقة وبأسعار رخيصة جدا، حيث يبلغ الاشتراك في شركة هوستنجر 1.99 دولار شهريا، وذلك مقابل العديد من المميزات التي تحصل عليها مثل توفير مساحة تخزينية كبيرة 50 جيجا بايت، Bandwidth 100 جيجا بايت، بالإضافة إلى الحصول على 10000 زيارة شهرية، كما تمنحك استضافة هوستنجر شهادة SSL مجانية تماما وموقع واحد وبريد إلكتروني واحد فقط، ولا يقتصر الأمر على ذلك بل تمنحك الاستضافة نسخ احتياطي بشكل أسبوعي، وإدارة DNS، وقعدتي بيانات بالإضافة إلى منشئ مواقع وورد بريس متميز.

مميزات استضافة هوستنجر Hostinger

توفر هذه الاستضافة العديد من المميزات والخدمات الرائعة مقابل هذا الاشتراك البسيط، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  1. توفر الاستضافة لعملائها خدمة الدعم الفني على مدار اليوم من أجل حل أي مشكلة في أي وقت.
  2. تمنحك الاستضافة تجربة لمدة 30 يوم عقب الاشتراك في الخدمة، ولك حق استرجاع الأموال خلال 30 يوم.
  3. توفر لك الاستضافة وقت تشغيل بنسبة عالية جدا وهي 99.90٪، الأمر الذي يؤثر تأثير إيجابي على موقعك ويحافظ على ثباته لأكبر وقت ممكن.

عيوب استضافة هوستنجر Hostinger

بالرغم من المميزات المتعددة لهذا الموقع، إلا أنه يوجد بعض العيوب أثناء الاشتراك في هذه الخطة من الاستضافة، وتتمثل هذه العيوب في الآتي :

  1. لا توفر الاستضافة لعملائها Domain مجاني وبالتالي يضطر العميل إلى دفع قيمة مالية إضافية من أجل الحصول على الدومين، أو الاشتراك في الخدمة بالقيمة الأعلى من أجل الحصول على كافة المميزات.
  2. تعتمد الاستضافة على لوحة تحكم غير معتاد عليها وهي HPanel وليست CPanel وبالتالي لا يتعرف عليها المبتدئين في هذا المجال.
  3. لا يدوم سعر الاشتراك في الخدمة، بل يتحول بعد مرور أربع سنوات إلى 3.99 دولار شهريا.

2. استضافة نيم شيب Namecheap

أرخص استضافات قوية وموثوقة (بأقل من 2 دولار)،حيث يبلغ سعر الاشتراك في أقل خدمة من استضافة نيم شيب نحو 1.98 دولار شهريا، ومقابل ذلك توفر لعملائها العديد من المميزات الرائعة، فيمكنك من خلال الاشتراك في نيم شيب الحصول على خدمة متميزة وزيادة كبير في عدد الزوار إلى موقعك، وكلما زاد عدد زوار الموقع، تزداد الأرباح، لذلك إذا كنت تبحث عن واحدة من الاستضافات الرخيصة والقوية، يمكنك الاعتماد على شركة نيم شيب بدون تردد.

مميزات استضافة نيم شيب Namecheap

تمنحك استضافة نيم شيب مميزات عديدة جدا، ومن أهم هذه المميزات ما يلي :

  1. الحصول على مساحة تخزينية كبيرة تصل حتى 20 جيجا بايت، إلى جانب Bandwidth غير محدود.
  2. تتيح لك هذه الاستضافة استقبال 3 مواقع في وقت واحد، بالإضافة إلى 30 حساب بريد إلكتروني.
  3. يعتبر من أرخص استضافات قوية وموثوقة (بأقل من 2 دولار).
  4. سهولة استخدام وفهم الاستضافة، لذلك فهو من أفضل الاستضافات المصممة للمبتدئين. 
  5. توفير دعم فني ذو خبرة عالية على مدار الساعة من أجل التواصل معه في أي وقت في حال حدوث مشكلة ما.
  6. تمنحك استضافة نيم شيب ضمان استرجاع الأموال خلال 30 يوم.
  7. الحصول على دومين مجاني بعكس العديد من الاستضافات الأخرى، إلى جانب شهادة SSL مجانية، ومُنشئ مواقع.
  8. تعتمد هذه الاستضافة على لوحة تحكم cPanel المتعارف عليها لدى الجميع، ونسخ احتياطي مرتين في الأسبوع.

عيوب استضافة نيم شيب Namecheap

تعتبر عيوب هذه الاستضافة بسيطة للغاية ولكن يجب أخذها في الاعتبار، وتتمثل هذه العيوب في:

  1. سعر التجديد مرتفع للغاية، حيث يتحول سعر التجديد بعد مرور عامين إلى 3.5 دولار شهريا. 

3. استضافة اي بيج iPage

واحدة من أرخص استضافات قوية وموثوقة (بأقل من 2 دولار)، حيث يمنحك التعامل من خلال هذه الاستضافة الشعور بالراحة، حيث تعتمد هذه الاستضافة على توفير خدمة واحدة تضم كافة المميزات من أجل توفير الراحة والثقة لعملائها، يبلغ سعر الاشتراك في خدمة اي بيج 1.99 دولار شهريا، مقابل عدد كبير جدا من المميزات التي تميزها عن استضافات المواقع الأخرى.

مميزات استضافة اي بيج ipage

تتمتع هذه الاستضافة بالعديد من المميزات التي جعلتها الأفضل على الإطلاق بين أرخص استضافات قوية وموثوقة (بأقل من 2 دولار)، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي :

  1. توفر استضافة اي بيج لعملائها مساحة تخزينية غير محدودة، بالإضافة إلى Bandwidth غير محدود. 
  2. الحصول على عدد مواقع وحسابات بريد إلكتروني غير محدود. 
  3. الحصول على دومين مجاني وشهادة SSL مجانية. 
  4. توفير منشئ مواقع مجاني تماما. 
  5. إمكانية تثبيت ووردبريس بنقرة واحدة. 
  6. توفير الدعم الفني المتميز والمعتاد عليه من استضافات المواقع على مدار اليوم. 
  7. تتيح لك استضافة اي بيج إمكانية استعادة الأموال خلال 30 يوم في حالة عدم الشعور بالرضا من الخدمة.

عيوب استضافة اي بيج ipage

تمتلك هذه الاستضافة عيب واحد فقط وهو ارتفاع سعر تجديد الاشتراك إلى حد ما، حيث يصل سعر التجديد بعد مرور ثلاث سنوات إلى 7.99 دولار شهريا، وهذا الرقم كبير للغاية مقارنة بأسعار التجديد لدى شركات الاستضافة الأخرى، ولكن بخلاف هذا العيب، فإن خدمة استضافة اي بيج خدمة متميزة جدا وتوفر لك عدد كبير جدا من الزوار، بالإضافة إلى زيادة في أرباح الموقع الخاص بك.

وختاماً نكون قدمنا لحضراتكم أرخص استضافات قوية وموثوقة (بأقل من 2 دولار) يمكنك الاختيار بينها لتحقيق أعلى ربح على موقعك. 

Irbah4U.com

محمد انونيموس، مغربي الجنسية، توجد لدي خبرة واسعة في مجال الربح ومجال المعلوماتية بحكم خبرتي الطويلة في الميدان، اشتغل في مجال التدوين من مدة طويلة، ولي العديد من الإنجازات الناجحة الحمد لله ومنها موقع اربح فور يو، ومالك ايضا للعديد من المواقع الناجحة في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من اربح فور يو

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading