الربح من الانترنت

الربح من موقع بوكينج ل تأجير البيوت والفنادق (مئات الدولارات منه)

الربح من موقع بوكينج

تتعدد طرق الربح من شبكة الإنترنت والمواقع المختلفة، وإذا رغبت في زيادة دخلك الشهري وجني الأرباح بالدولارات، فيمكنك أن تتعرف على أسهل آليات الربح من موقع بوكينج وطريقة جني مئات الدولارات منه عبر كتابة المحتويات التسويقية المختلفة الخاصة بمجال السياحة سواء داخل بلدك أو خارجها، وأهم النصائح التي إذا سرت عليها أثناء الكتابة على مدونتك الخاصة، ستضمن أرباح أكثر من خلال زيادة أعداد الحجوزات على الموقع.

ما هو موقع بوكينج؟

قبل أن تتعرف على الربح من موقع بوكينج وطريقة جني مئات الدولارات منه بالتأكيد ترغب في التعرف على ماهية هذا الموقع، الذي يستخدمه البعض في زيادة الدخل الشهري، وتحقيق الربح الذي يصل لمئات الدولارات، فهو أشهر المواقع على شبكة الإنترنت، الذي يعمل في مجالات السياحة وحجوزات الفنادق، والبحث عن الوجهات المثالية للمسافرين على مستوى العالم، عبر توفير حوالي 2 مليون ونصف حجز يومي.

يوفر هذا الموقع المتميز حوالي 30 مليون خيارا للإقامات المختلفة في كافة بقاع العالم، وملايين الشقق الفندقية والسكنية والغرف والأجنحة، لتقديم الخدمة التي يحتاجها السائح أو الزائر كما هي، ويحتاج الموقع إلى جهد مضاعف من أجل عمليات التسويق والبيع، ومن هنا ظهرت برامج الشراكة مع الموقع وكُتاب المحتوى، لتشجيع الزائرين على الدخول على الموقع والحجز، يمكنك الآن أن تبدأ في الربح من خلال هذا الموقع، وتحقق الآلاف من الدولارات شهريا.

مزايا التسويق عبر بوكينج

معرفتك بكيفية الربح من موقع بوكينج وطريقة جني مئات الدولارات منه يتطلب التعرف عن قرب على أهم مزايا التسويق بالعمولة عبر هذا الموقع، والتي يأتي على رأسها ما يلي:

  • يتمتع الموقع بشهرة عالمية واسعة وثقة بين السائحين والزوار.
  • يوفر ملايين أماكن الإقامة وأكثر من 29 مليون غرفة.
  • يضم قاعدة المستخدمين الضخمة والمتميزة، التي تجعلك تصمم أفضل المحتويات يوميا وتعرضها عليهم.
  • لن تحتاج لبذل المزيد من الجهد لكي تقنع الزائر بالدخول عليه، فهو يتمتع بقدر من الثقة بين المستخدمين.
  • تنوع الخيارات أمامك لتكتب عن الموقع أو المكان الذي تسوق له.
  • سهولة الدخول عليه وتسجيل الحساب، لتحقق الربح المالي المرتفع.
  • يوفر لك عدد كبير من الأدوات التي تساعد المسوق كي تشجع العملاء على الزيارة والحجز.

كيفية البدء في الربح من موقع بوكينج

الربح من موقع بوكينج وطريقة جني مئات الدولارات منه يبدأ بخطوات بسيطة وعملية، لا تأخذ منك وقتا طويلا ولا تحتاج للخبرة السابقة، أو التدريب على يد فريق من المسوقين، لا يبدو الأمر صعبا كما تظن، ولكن عليك فقط أن تقوم بالخطوات التالية:

اختر الدومين وأعد الموقع للنشر

تحقق النتائج المثالية عندما تبدأ في الربح من بوكينج، يجب أولا أن يكون لديك موقعا إلكترونيا والخبرة الكافية في التعامل مع الموقع، ولكن لن تحتاج لتكون مصمم مواقع محترف لتتعامل معه، وألا تدفع أي مبلغ مالي مقابل ذلك، انشئ مدونة مجانية بدون تكاليف، واستخدمها لتسجل على بوكينج عبر نظام الأفلييت الخاص به، أو مدونة وورد بريس الاحترافية، أو عمل قناة يوتيوب تتكلم فيها عن السفر لدولة أو مدينة معينة.

نشر محتوياتك على الموقع

هذه الخطوة هي الأهم والتي يجب أن تضعها في الاعتبار، يجب أن تحدث الموقع باستمرار بنشر المحتويات الحصرية ذات اللغة السهلة والخالية من العيوب أو الأخطاء، حتى تجذب أكبر عدد من الزائرين للموقع، سواء كنت تسوق لمدينة داخل دولتك أو خارجها، ضع خطة للمحتوى وتحدث عن المطاعم الرخيصة في المدينة، وكيفية الحجز في الفندق والحصول على فيزا السياحة.

تستطيع أن تكتب عن أي مكان سبق وزرته في دولتك، التجربة الخاصة تجعل المحتوى أكثر احترافيةً بجودة عالية، تحدث عن الأماكن الجميلة والجذابة في بلدك أو الدولة التي تسوق لها، لتحفز الزائر على الحجز الآن، يفضل أن تكون حوالي 20 مقال في الشهر، مع الالتزام بكافة قواعد السيو، لتحقيق زيارات أعلى.

اشترك في نظام الأفلييت من بوكينج

الربح من موقع بوكينج وطريقة جني مئات الدولارات منه يبدأ من الاشتراك في نظام الأفلييت الخاص بالموقع من خلال الدخول على موقع الشراكة الرسمي من هنــــــــا وملء البيانات التي ستظهر أمامك على الشاشة، واستخدام الأدوات المختلفة لكتابة المدونات وتحقيق الأربح شهريا.

كيف يعمل نظام الأفلييت في بوكينج

تقوم فكرة هذا البرنامج على محاسبة كاتب المحتوى، على كل عملية حجز تتم على الموقع بفاعلية ونجاح، وهذه تفاصيل عمل هذا النظام بالشراكة مع بوكينج:

  • إذا ألغى العميل الحجز فجأة والذي تم في السابق من خلال مدونتك، لم يتم محاسبتك على هذه العملية.
  • يتمتع بشهرة ومصداقية عالية.
  • تنوع وتعدد الخيارات عليه والتي تصل إلى أماكن إقامة تضم 226 دولة.
  • سهولة التسجيل على هذا النظام وتحقيق الربح شهريا، وبدون مجهود مضاعف.
  • تنوع المحتويات التي تستطيع أن تكتبها، وتُثير اهتمام وفضول السائحين والزوار.

أهم النصائح لزيادة الربح على بوكينج

لتحقيق أعلى عائد أو أرباح من خلال الكتابة والتسويق بالعمولة لموقع Booking نقدم لك مجموعة من النصائح التي يجب أن تتبعها وتترك خيالك يتفنن في صناعة أفضل المحتويات السياحية للزائرين، وابتكار الطرق الجديد، أبرز هذه النصائح ما يلي:

قدم معلومة مفيدة للزائرين

عندما تكتب محتوى للمدونة، لا يجب أن تركز فقط على الارباح التي ترغب في تحقيقها نهاية الشهر، ولكن اهتم بالمحتويات المكتوبة، التي تجذب العملاء وتحثهم على الحجز من خلالك، قدم معلومة مفيدة للقراء، وأسرار المدينة التي سيقيم بها، وكيف يستمتع هناك بيومه، فكلما وجد معلومة مقنعة، زادت فرصة الحجز.

استخدم أداة مربع البحث المُلهم

وفقا لما نشره برنامج الأفلييت بقسم المساعدة الخاص به، فإن أداة مربع البحث الذكية، توصلك لعدد كبير من الحجوزات، ننصحك بأن تستخدمها على المدونة الخاصة بك، ضع بها الصفحات التي تحتوي على المحتوى المتشابه، ووضعها في منتصف الصفحة ليلاحظها كل زائر، ولكن يجب أن تعلم أن تلك الأداة لا تناسب الهواتف الذكية.

ابحث عن الكلمات المفتاحية ذات التنافسية الأقل

الكلمات المفتاحية أو الرئيسية، المنافسة عليها تكون أكبر وأعلى، وخاصة الكلمات العامة أو القصيرة، ولكن لكي تحقق منافسة أعلى، جرب الكلمات الأقل تنافسيةً، فمثلا إذا كنت تكتب عن زيارة فرنسا، ستجد المحتويات معظمها يدور حول زيارة شوارع باريس، جرب أن تكتب عن شارع الشانزليزيه أو وميدان كونكورد.

اكتب عناوين قوية

عنوان المقال أهم أجزائه على الإطلاق، هو ما سيحدد هل سيكمل الزائر قراءة أم لا، لهذا يجب أن تختار العناوين المبتكرة وتشجع القارئ على الحجز، وتختلف العناوين على حسب التخصص أو النيتش.

اكتب محتوى موجه

اعلم أن ليس جميع من يقرأون مقالك ليس لهم الاهتمامات، وليس لديهم نفس النية أو الرغبة في السفر، معظمهم يقرأ المقالات فقط ولكنه لا يتخذ خطوة السفر الفعلية، ولذلك يجب أن تختار الفئة التي يسهل أن تشجعها على السفر، وتجيب على كافة الأسئلة التي تشغلهم، حتى يقرئون المقال لنهايته ويحجزون الإقامة في الفندق أو الشقة في نفس اللحظة.

اقرأ ايضا : طرق الربح من الانترنت في مكان واحد

الخاتمة

قدمنا لك خطوات الربح من موقع بوكينج وطريقة جني مئات الدولارات منه وأهم النصائح التي تساعدك في أن تحقق أرباح عالية، من خلال كتابة عناوين جذابة ومحتوى موجه.

Irbah4U.com

محمد انونيموس، مغربي الجنسية، توجد لدي خبرة واسعة في مجال الربح ومجال المعلوماتية بحكم خبرتي الطويلة في الميدان، اشتغل في مجال التدوين من مدة طويلة، ولي العديد من الإنجازات الناجحة الحمد لله ومنها موقع اربح فور يو، ومالك ايضا للعديد من المواقع الناجحة في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من اربح فور يو

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading