شروحات

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر و للأجهزة الضعيفة

أسرع واخف محاكي اندرويد للأجهزة الضعيفة

إذا كنت تبحث عن أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر و للأجهزة الضعيفة يتمتع بشعبية كبيرة، يساعدك في أن تحل أي عطل أو مشكلة، تواجهك أثناء الرغبة في تشغيل لعبة أو تطبيق معين على جهاز الكمبيوتر، فإننا نقدم لك اليوم قائمة تضم أفضل هذه المحاكيات وأكثرها فاعليةً، تمنحك متعة تجربة ألعاب أندرويد على شاشة اللابتوب أو الكمبيوتر الشخصي، ومشاهدة أحداث اللعبة بصورة أوضح، والتحكم بها من خلال الماوس ولوحة المفاتيح.

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر و للأجهزة الضعيفة

استمتع بالحصول على أفضل محاكي اندرويد للألعاب، يتناسب مع الأجهزة المتوسطة والضعيفة، يتمتع بالشعبية الكبيرة لدى ملايين المستخدمين حول العالم، لكي تتمكن من إصلاح أي عطل أو مشكلة تواجهك بكل سهولة، والاستمتاع بتجربة أفضل واقوى الألعاب الخاصة بهواتف أندرويد، من خلال تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر، واستخدام الكيبورد والماوس بحرية في اللعب، تعرف اليوم على القائمة التي نقدمها لك والتي تضم أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر و للأجهزة الضعيفة سريع وفعال وآمن على الجهاز.

1. محاكي BlueStacks

يتصدر قائمة أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر و للأجهزة الضعيفة ويتميز بالخفة الشديدة، وعدم الضغط على جهازك أيا كان نوعه وإمكاناته، يتمتع بالموثوقية العالية والجودة في الأداء، ويفيد المستخدمين في تشغيل أي لعبة من ألعاب أندرويد بكل سهولة، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أنه يدعم تسجيل الفيديوهات بجودة عالية، من خلال البلوستاك وتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة.

تستطيع أن تخصص أزرار الكيبورد لتلعب بصورة سلسة، وتحسن التصوير عند ممارسة ألعاب القتال والحروب، وأخذ رد الفعل السريع والحالي مقارنةً باللعب من خلال الهاتف الذكي، وتنزيل أي لعبة ترغب في تنزيلها من متجر جوجل بلاي ، مع استخدام أي عنصر افتراضي، وتخصيص كافة عناصر التحكم الخاصة باللعبة.

تصفح البرنامج الآن عبر موقعه الرسمي.

2. محاكي اي دي بلاير

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر و للأجهزة الضعيفة ولا يحتاج إلى الإمكانات العالية للتشغيل، كما أنه يمنحك تجربة التصفح المثالية، لكي تتمكن من اختيار لعبة أندرويد التي تفضلها وتشغلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يتميز بسهولة تحميله وتشغيله، بصورة مجانية تماما، كما أن حجمه خفيف على الجهاز لا يضغط عليه، ودعمه لخاصية الاختصارات المباشرة، وحرية تخصيص وتفعيل أوامر اللعب المختلفة، عبر دعمه للاختصارات السريعة.

سهولة ضبط جميع أبعاد الصورة وجودتها، وممارسة الحركات القتالية أو القفز على الأماكن المرتفعة بسهولة، ودعمه لعدد ضخم من الموديلات الخاصة بهواتف أندرويد وأجهزة الكمبيوتر أيضا، يسهل عليك ضبط ابعاد شاشة اللعب قبل البدء، ويتناسب مع كافة إصدارات ألعاب أندرويد الحديثة.

ادخل على الموقع الرسمي للبرنامج.

3. محاكي نوكس بلاير

لا يمكننا الحديث عن أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر و للأجهزة الضعيفة بدون الإشارة إلى هذا البرنامج المتميز، الذي يتشابه مع بلوستاك إلى حد كبير، يتيح لك تحميل الالعاب والتطبيقات المختلفة، المتواجدة على جوجل بلاي ولكن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بدون أية عوائق أو مشكلات، يتيح لك تحميل ألعاب ببجي وفري فاير وكلاش أوف كلانس، وغيرهم من الألعاب العالمية الشهيرة الأخرى، واستخدام لوحة الألعاب التي تفضلها.

يحرص مطورو البرنامج طوال الوقت على أن يتوافق مع جميع ألعاب أندرويد المختلفة، وتشغيلها على جهاز الحاسب الآلي أيا كان نوعه، وتستطيع من خلاله أن تأخذ لقطة الشاشة، وتثبيت الملفات بصيغة الـ APK سواء من جوجل بلاي أو أي متجر ألعاب آخر، وتثبيته على جهاز الكمبيوتر واللعب باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح بحرية أكبر.

تصفح البرنامج الآن وتعرف على أهم خصائصه.

4. ألعاب محاكي PPSSPP

أفضل محاكي العاب PSP يغطي جميع ألعاب الملاحم والحروب، والمغامرات مثل لعبة جاتا الشهيرة، وألعاب المغامرات والمحاكاة للمباريات والرياضات المختلفة، محاكي سهل الاستخدام في متناول يدك، والحصول على أي لعبة تريدها وتشغيلها على جهازك الشخصي، واللعب على شاشة بمساحة أكبر من الهاتف الذكي، مع إمكانية الحصول على ألعاب تعمل على الأجهزة الحديثة، وتحسين الرسومات والإعدادات الخاصة بالتحكم، وفتح الميزات الإضافية، التي تساهم في تخصيص تجربة اللعب وفقا لتفضيلاتك الخاصة.

تصفح الموقع الخاص بالبرنامج الآن.

5. محاكي GameLoop

محاكي خفيف على الأجهزة المختلفة، يعمل على كافة الأجهزة المتوسطة والضعيفة، لا يمكن أن تنسى هذا المحاكي، سريع وآمن على الأجهزة والبطيئة، لتحمل أي لعبة أندرويد على جهازك اللابتوب أو الكمبيوتر الشخصي، فإذا رغبت في تجربة لعبة فورت نايت أو ببجي أو فيفا أو كول اوف ديوتي، ولكن على الكمبيوتر، فيمكنك الاعتماد على هذا البرنامج، وتحسين مهارة اللعب لديك بصورة أفضل من اللعب عبر الهاتف الذكي، عبر اللعب بالماوس ولوحة المفاتيح على شاشة أكبر وأوضح.

اطلق هذا المحاكي قبل حوالي 4 سنوات، ولكن حقق شهرة واسعة تفوقت على المحاكيات القديمة، والتي ظهرت قبل عدة سنوات، عليك أن تجربه الآن، إذا أردت أن تحصل على محاكي خفيف على الجهاز، وتحمل المئات من الألعاب والتطبيقات الخاصة، التي لا تعمل إلا على نظام تشغيل أندرويد، وتشغيلها على الكمبيوتر بسهولة.

جرب المحاكي الآن وتعرف عليه أكثر .

6. محاكي AndY

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر و للأجهزة الضعيفة يعمل على أجهزة ويندوز 7، لتشغيل أي لعبة أو تطبيق بكل سهولة، من الهاتف الذكي على جهاز الحاسب الآلي، آندي المنصة المثالية في تجربة الألعاب المختلفة، إذا كنت تريد أن تمارس لعبتك المفضلة على شاشة كبيرة، بدون أن يهنج الجهاز أو تشعر بثقله وعدم استجابته للأوامر التي تطلقها، فهو محاكي خفيف وسريع، يدعم جميع الألعاب القوية، ويساعدك في استخدام الماوس مع الكيبورد في نفس الوقت، للجري والقفز من أماكن مرتفعة.

يمنحك التجربة المسلية والرائعة والفريدة، مع هذا البرنامج الذي يحتوي على الإضافات المختلفة، وتسطيب المحاكيات الخاصة بنظام أندرويد، واختيار الإضافات التي تناسبك، وتتناسق مع طبيعة اللعبة التي تمارسها، التي تساعدك في تقليص حجم البرنامج لأنه يأتي بحجم 3 جيجابايت.

حمل البرنامج الآن .

7. محاكي MeMU Play

أفضل برامج محاكيات الأندرويد، التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة أو ذات الموارد المحدودة، محاكي قديم ظهر منذ عدة سنوات وأصبح يتطور ويتم تحديثه باستمرار، ليواكب التطور التكنولوجي وأحدث العاب أندرويد المختلفة، يوفر لك عدد من الميزات الرائعة والمتميزة، من خلال دعمه لمعالجات انتل ومعالجات AMD، وتوفير العديد من خيارات التعيين للوحة المفتايح وتحسين تجربة اللعبة.

يأتي المحاكي بواجهة استخدام بسيطة ومثالية، ويسمح لك بأن تثبت العشرات من الألعاب والتطبيقات المختلفة، من متجر جوجل بلاي أو تنزيل اللعبة بصيغة إي بي كي من المتاجر غير الرسمية الأخرى، أدائه متميز، ويعمل على كافة أجهزة الحاسب الآلي بدون أية مشكلات، تستطيع معه أن تشغل لعبة أندرويد سواء ألعاب الأكشن أو سباق السيارات أو ألعاب المغامرات، بسهولة على جهازك الشخصي، يأتي إليك بواجهة استخدام تتشابه مع محاكي إل دي بلاير، لتجرب أي منهما وتحصل على نفس النتيجة، بدون أن تشعر بأية فروق.

افتح المحاكي وتصفحه الآن .

قد يهمك: قائمة لجميع الشروحات

الخاتمة قدمنا لك أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر و للأجهزة الضعيفة خفيف على الجهاز، يساعدك على تشغيل اي تطبيق أو لعبة، لا يمكن تشغيلها إلاعلى هواتف أندرويد فقط، واستخدام التطبيقات المختلفة، على جهاز الكمبيوتر بنفس الفاعلية.

Irbah4U.com

محمد انونيموس، مغربي الجنسية، توجد لدي خبرة واسعة في مجال الربح ومجال المعلوماتية بحكم خبرتي الطويلة في الميدان، اشتغل في مجال التدوين من مدة طويلة، ولي العديد من الإنجازات الناجحة الحمد لله ومنها موقع اربح فور يو، ومالك ايضا للعديد من المواقع الناجحة في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من اربح فور يو

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading